بايرن يكتفي بالتعادل الثالث على التوالي والصدارة تتقلص


جراسا -

اكتفى بايرن ميونيخ بالتعادل 1-1 مع ضيفه أينتراخت فرانكفورت لتتقلص صدارته لدوري درجة الأولى الألماني لكرة القدم إلى نقطة واحدة بتعادله الثالث على التوالي بالنتيجة ذاتها اليوم السبت.

وتقدم بطل ألمانيا، والذي يواجه باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا يوم 14 فبراير شباط، بواسطة ليروي ساني بعد تمريرة من توماس مولر في الدقيقة 34.

ولم يقدم أينتراخت ما يذكر إلى أن مرر دايتشي كامادا كرة إلى راندال كولو مواني ليمر من مواطنه الفرنسي دايو أوباميكانو مدافع بايرن ويسدد في شباك يان زومر محرزا هدفه السابع في الدوري هذا الموسم في الدقيقة 69.

وأهدر بايرن، الساعي لتمديد رقمه القياسي بحصد اللقب للمرة 11 على التوالي، ثلاث فرص قبل هدف الفريق الضيف.

وكان بايرن تعادل 1-1 مع رازن بال شبورت لايبزيج ثم كولن منذ استئناف الموسم عقب العطلة الشتوية.

ويتصدر بايرن المسابقة برصيد 37 نقطة متقدما بنقطة واحدة على أونيون برلين ثاني الترتيب والذي تغلب 2-صفر على مضيفه هيرتا برلين في قمة العاصمة الألمانية في وقت سابق من اليوم.

ويأتي لايبزيج ثالثا وله 35 نقطة عقب انتصاره 2-1 على شتوتجارت أمس الجمعة، فيما يحتل أينتراخت المركز الخامس برصيد 32 نقطة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات