لاعب كرة قدم اردني يحتال على داعم


جراسا -

في واقعة رياضية نادرة أقرب إلى الاحتيال ، تمكن أحد لاعبي المنتخب الوطني الأردني لكرة القدم سابقًا والذي يعد من أشهر نجوم الكرة الأردنية خلال السنوات الماضية من التقرب والوصول لأحد الداعمين والرعاة الرئيسين لكرة القدم الأردنية ، وإقناعه بالتبرع بمبلغ ٢٠ ألف دينار مقابل رعاية ماسية لمباراة اعتزاله ، حيث قام الأخير بالاحتيال على الداعم قبل حوالي أكثر من شهرين بأن مباراة اعتزاله ستكون مع أحد المنتخبات العربية البارزة وأن موعد هذه المباراة سيكون قبل مباراة المنتخب الاردني والمنتخب الإسباني التي أقيمت في شهر تشرين الثاني من العام المنصرم على ستاد عمان الدولي قبل افتتاح كأس العالم في قطر بفترة وجيزة وبرعاية سمو الأمير علي رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم وبإشراف كامل من الاتحاد.

وفي التفاصيل  فإن اللاعب ذاته أوهم الداعم أن هناك 6 داعمين لمباراة اعتزاله ، وبعد السؤال والتدقيق من قبل الداعم الأول تبين أن اللاعب يدعي ذلك وأنه لا يوجد أحد قدم له أي دعم باستثناء الأول ، إلى جانب أن كل ما سبق ذكره مثبت بالأدلة.

وبناءً على ذلك ، تبين لاحقًا أنه لا يوجد مباراة اعتزال من الأساس لا قبل مبارة الأردن وإسبانيا ولا حتى بعدها.

ومنذ ذلك الوقت والداعم الذي قدم مبلغا من المال للاعب ، يبذل قصارى جهده لإعادة المبلغ الذي استولى عليه اللاعب بحيلة مباراة اعتزاله بمختلف الطرق الودية.

ووفق مقربين من الداعم ، فإن اللاعب امتنع عن إعادة المبلغ دون مبرر أو وجه حق، حيث قام بالرد على مساعي الداعم لاسترداد حقه الضائع في متاهاته بأن كل ما دخل أو يدخل لجيبه لا يعاد لأن ذلك قاعدة وقانون بالنسبة إليه ولا يوجد في قاموسه شيء يتعلق بإعادة المال لأصحابه بعد استلامه مهما كانت الأسباب والمبررات .

الداعم حاول اتباع الأساليب الودية من خلال معارف وأصدقاء اللاعب الذي احتال عليه، لكن دون أي جدوى تذكر ، حيث أبلغ اللاعب الوسطاء أنه صرف كامل المبلغ ولا يستطيع إعادته.

السؤال الذي وجهه الداعم الذي تعرض للاحتيال ، "هل يعقل أن يصل اللاعب لهذا القدر من عدم حمل الأمانة والكذب، وكيف له أن يظهر بعد هذه الحادثة للناس والشارع الرياضي وهو يعلم أنه قام بصرف مال ليس من حقه وخاصة وانه يقول إنه صرفه علي بيته وأولاده "؟



تعليقات القراء

المهاجر
القانون لا يحمي المغفلين
زلطهن واللي صار صار
28-01-2023 06:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات