تفاصيل جديدة عن عملية القدس


جراسا -

كشف مستوطنون إسرائيليون عن تفاصيل جديدة عن عملية اطلاق النار بمستوطنة "النبي يعقوب" المقامة على أراضي بلدة بيت حنينا شمال القدس، والتي اسفرت عن مقتل 8 مستوطنين واصابة 10 آخرين.

وبحسب وسائل اعلام عبرية قال مستوطنون ان الشرطة الإسرائيلية استغرقت 20 دقيقة للوصول الى موقع العملية ، وهذا هو سبب عدد القتلى والمصابين الكبير.

وقال احد المستوطنين ان أحد المستوطنين حاول قتل المنفذ وفشل.

وقالت إذاعة كان : يبدو أن المنفذ استخدم وقتًا طويلًا وهو ينفذ عمليته وهذا ما يفسر استخدامه للمسدس وعدد القتلى المرتفع.

بدورها نقلت إذاعة "كول براما" العبرية عن شاهد عيان قوله: "منفذ عملية القدس هتف لجنين خلال إطلاق النار".

وقالت الإذاعة : حالة من الغضب في مستوطنة نبي يعقوب، منفذ العملية استمر في إطلاق النار لمدة تزيد عن 15 دقيقة دون أن تصل الشرطة للمكان، وتمكن من مغادرة المكان ووصل إلى غرب القدس قبل أن تتمكن الشرطة من إطلاق النار عليه.

بدوره قال قائد شرطة الاحتلال في القدس المحتلة "دورون تورجمان": وصل شخص من سكان شرقي القدس وقام بإطلاق النار على بعض المستوطنين ثم استمر في طريقه عبر مركبة إلى مفرق بيت حنينا وتعرف عليه ضابط وأطلق النار عليه ونزل المنفذ من المركبة وحاول الاشتباك مع الشرطي .



تعليقات القراء

لا تخف ان الله معنا
الهدف مرصود والرد قاسي
28-01-2023 04:59 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات