إحباط عمليتي تهريب مخدرات عبر معبر حدودي


جراسا -

قالت مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات واصلوا جهودهم لملاحقة كافة اشكال التعامل مع مهربي وتجار ومروجي المواد المخدرة وفي مختلف مناطق المملكة .

فتم التعامل مع قضيتي في احدى العابر الحدودية الشمالية وبالتنسيق مع الجمارك الاردنية والاجهزة الامنية جرى في الاولى القاء القبض على احد السائقين التي وردت معلومات عن قيامه بمغادرة البلاد من اجل اخفاء كميات كبيرة من الحبوب المخدرة داخل مركبته لتهريبها داخل المملكة ، إذ جرى ايقافه وضبطه فور وصوله للمعبر الحدودي وبتفتيش المركبة عثر على 3 كغم من مادة الكرستال القاتلة و30 الف حبة مخدرة اخفيت بمخبأ سري بجسم المركبة.

فيما وقع الاشتباه باحد الاشخاص في القضية الثانية اثناء قدومه عبر ذات المعبر الحدودي إذ جرى تفتيشه وضبط بحوزته كميات من مادة الكريستال القاتلة وكمية من الحبوب المخدرة اخفيت داخل علب التبغ .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات