القبض على أردني اشترك بتهريب مخدرات في السعودية


جراسا -

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية، اليوم (الأربعاء)، إحباط محاولة تهريب أكثر من 4 ملايين قرص من مادة الأمفيتامين المخدر وإلقائها القبض على شخص أردني وآخر مصري تورطا في القضية.

وذكر المتحدث الرسمي للمديرية، الرائد محمد النجيدي، أن المواد المخدرة كانت مخبأة في شحنة أعلاف ماشية، لكن تم ضبطها بالتعاون مع الجهاز النظير في دولة قطر، والتنسيق مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في ميناء جدة الإسلامي.

وأكد القبض على مستقبليها بمنطقة الرياض، وهما مقيمان من الجنسيتين الأردنية والمصرية، مشيرًا إلى أنه تم إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهما وإحالتهما إلى النيابة العامة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات