احباط تهريب مخدرات على حدود الأردن


جراسا -

قالت شرطة الاحتلال انها وبالتعاون مع (حرس الحدود) أحبطت تهريب مخدرات بقيمة تقارب 1،450،000 شيكل (305 الاف دينار اردني) واعتقلوا سبعة مشتبهين بتهريب المخدرات في منطقة الحدود بين الاردن واسرائيل

وقالت وسائل اعلام عبرية ان مراقبة الجيش الإسرائيلي حددت امس الثلاثاء عددا من المشتبه بهم الذين حاولوا تهريب المخدرات إلى (الأراضي الإسرائيلية) في منطقة لواء باران (جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة).

وأشارت الى مصادرة حوالي 60 كيلوغراماً من المخدرات تقدر قيمتها بحوالي 1،000،000 شيكل (٢١٠ الاف دينار اردني)، وتم القبض على أربعة مشتبه بهم شاركوا في التهريب.

كما بينت انه جنود الاحتلال وجنود الشرطة العسكرية الجنوبية عملية تهريب أخرى لحوالي 30 كيلوغراماً من المخدرات تقدر قيمتها بحوالي 450 ألف شيكل (حوالي ٩٤ الف دينار اردني) الأسبوع الماضي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات