روسيا: الحرب «الهجينة» مستمرة ضدنا


جراسا -

أعلنت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الأربعاء، أن الحرب الهجينة جارية ضد روسيا، وأن المناقشات حول “الخطوط الحمراء” شيء من الماضي.

وقالت وزارة الخارجية الروسية لوكالة سبوتنيك: “المناقشات حول الخطوط الحمراء شيء من الماضي.. لقد أعلنت الولايات المتحدة بشكل لا لبس فيه رغبتها في إلحاق هزيمة استراتيجية بروسيا.. من المستحيل تجاهل هذا الواقع”.
وتعليقًا على كلمات النائب الأول للمندوب الروسي الدائم لدى الأمم المتحدة، دميتري بوليانسكي، بأن الغرب لم يتجاوز “كل الخطوط الحمراء بعد”، أشارت وزارة الخارجية إلى أن “الحرب الهجينة مستمرة ضد بلدنا، والتي تحدث عنها سيرجي لافروف بالتفصيل مؤخرًا”.
وأعلن نائب مندوب روسيا لدى الأمم المتحدة، دميتري بوليانسكي، في وقت سابق، أن عقد “قمة السلام” التي أعلنت عنها أوكرانيا في الأمم المتحدة، يتطلب موافقة الجمعية العامة.
وقال بوليانسكي: “نحن لا نفهم التفاصيل، ولا أحد يفهمها، لأنه من أجل عقد قمة في الأمم المتحدة، من الضروري اتخاذ قرار في الجمعية العامة، هناك بعض القضايا المتعلقة بالميزانية والتي تحتاج إلى حل.. وإذا كنتم ترغبون في عقد اجتماع على هامش الأمم المتحدة وتسميته ‘قمة’، فلا أحد يمنعكم من القيام بذلك”.

وأضاف: “هناك بيانات مبهمة وغامضة من الجانب الأوكراني بأنهم يريدون عقد قمة، ولا نعرف التفاصيل.. وأنا لا أريد التكهن بالموضوع”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات