كيميش ينقذ بايرن ميونيخ


جراسا -

هز يوزوا كيميش لاعب بايرن ميونخ الشباك في الدقيقة 90 مسجلا هدف التعادل 1-1 أمام كولن اليوم الثلاثاء ليظل بايرن في صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بفارق أربع نقاط عن أقرب مطارديه.

واستحوذ بطل ألمانيا، الذي يطارد لقبه 11 على التوالي في الدوري سعيا لتعزيز رقمه القياسي، على الكرة لكنه كان أقل فاعلية بكثير من منافسه الذي بدا أنه سينتزع النقاط الثلاث بفضل تسديدة إلياس الصخيري المباشرة في الدقيقة الرابعة عند القائم البعيد.

لكن كيميش سجل بتسديدة بعيدة المدى ليرفع بايرن المتصدر رصيده إلى 36 نقطة.

ويحتل لايبزيج، الفائز 6-1 على شالكه في وقت سابق اليوم، المركز الثاني برصيد 32 نقطة، بينما يلتقي أينتراخت فرانكفورت، صاحب المركز الثالث برصيد 30، مع فرايبورج غدا الأربعاء.

وبفضل الانتصار على فيردر بريمن 7-1 الأسبوع الماضي، كان كولن أكثر قوة خلال الشوط الأول وأسرع في التعامل معها ليُبقي بايرن، الذي سيواجه باريس سان جيرمان في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا الشهر المقبل، بعيدا عن منطقة جزائه.

وسيطر لاعبو بايرن على اللقاء بشكل كامل عقب الاستراحة. لكن وعلى الرغم من أن سير اللقاء كان في اتجاه واحد، لم يتمكن بايرن من إيجاد طريقة للتسجيل في معظم فترات الشوط الثاني.

وأتيحت الفرصة للبديل توماس مولر لكن مارفين شفابه أبعد الكرة فوق العارضة في الدقيقة 80. لكن حارس كولن لم يتمكن من الامساك بالكرة عندما أطلق كيميش صاروخا لتسكن الكرة الشباك في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات