أسرانا الأردنيون بسجون الإحتلال : أوضاعنا الإنسانية صعبة - صور


جراسا -

سلّم أهالي الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال وزارة الخارجية رسالة من أبنائهم في سجون الاحتلال الصهيونية ، طالبوا فيها بالعمل على تحريرهم و يشكون فيها أوضاعهم الإنسانية الصعبة التي يعيشونها.

وقال شاهين مرعي "شقيق الأسير منير مرعي المحكوم بخمسة مؤبدات" : (جئنا إلى وزارة الخارجية لأنها المسؤولة عن كل مواطن أردني في الخارج ، وعليها أن تقف عند مسؤولياتها وتسمع أوجاع الأسرى الأردنيين وأهاليهم، ومطالبهم التي كتبوها في رسالتهم وعلى رأس هذه المطالب تحرير الأسرى، بالإضافة إلى حمايته من الإجراءات القمعية ضدهم و الوقوف ضد قانون الإعدام الذي تريد الحكومة الصهيونية المصادقة عليه).

أما والدة الأسير مرعي أبو سعيدة فقد حكت تجاعيد وجهها الألم الذي تعيشه وجميع أمهات الأسرى، وقالت : (تعبنا يما من الوقوف على أبواب الوزارات للمطالبة بزيارة وتحسين أوضاع أولادنا.. خلص بكفي بدنا ياهم يروحو ونضمهم لصدورنا قبل ما نموت.. مثل ما المقاومة حررت الأسرى بدنا حكومتنا تحرر أسرانا ).


وأوضح الأستاذ فادي فرح "مقرر اللجنة الوطنية للأسرى والمفقودين الأردنيين في المعتقلات الصهيونية" أن هناك ١٩ أسيرا أردنياً في سجون الاحتلال، تسعة منهم محكومين بالسجن المؤبد ، وقد سئموا إهمال قضيتهم و نسيانهم خلف القضبان كل هذه السنوات الطويلة، وأضاف فرح : ( رسالة الأسرى الأردنيين اليوم أنهم يريدون الإفراج والحرية).


و قد قام وفد من أهالي الأسرى الأردنيين بتسليم مدير إدارة الشؤون القنصلية في الخارجية سنان المجالي ، رسالة أرسلها الأسرى من داخل سجون الاحتلال، واستمع المجالي لمطالب الأهالي التي تتمثل بضرورة الإفراج عن أبنائهم والاهتمام بقضيتهم و العمل على متابعة شؤونهم ورعايتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات