طرق التخلص من الطاقة السلبية في منزلك


جراسا -

في بعض الأحيان عندما تدخل غرفة مليئة بالطاقة السلبية ، يكون لديك شعور بأنك قد لا تعرف السبب لأن الشعور قد يكون من مقابلة شخص ما فيها ، أو ربما جلبت هذه الطاقات السلبية إلى المنزل عن طريق الخطأ.

إذا كانت الأيونات الخاطئة في الغرفة ، يمكن أن تسبب العديد من الأمراض غير المبررة ، فقد تعاني من الصداع ، وتشعر بالتعب أو الاكتئاب ، وتنام بشكل سيء ، ولا تشعر بالراحة في المنزل ، وتصبح غير صبور بسرعة كبيرة.

لكن لحسن الحظ ، يمكنك استخدام العناصر الأربعة وهي الماء والنار والأرض والهواء لاستعادة الانسجام في منزلك ، ويمكنك اختيار عنصر واحد أو عدة عناصر أو كليهما ، بحيث لا توجد طاقة سلبية في المنزل.

المريمية:

إنها ورقة جافة يمكنك حرقها من جانب ورائحتها مثل البخور.

يمكنك وضع الميرمية في صدفة أو في وعاء والمشي في نافذة أو باب مفتوحين لإزالة الطاقة السلبية من منزلك وتسخين المنزل بأكمله ، وخاصة الزوايا ، حيث إنها أماكن تحب فيها الطاقة السلبية الاختباء.

مياه فلوريدا: تستخدم بيرو ودول أمريكا الجنوبية الأخرى مياه فلوريدا بشكل تقليدي. يقال إن هذا الماء له قوى روحية وحيوية ، لذلك فهو مثالي لتطهير أي مساحة من أي طاقة سلبية. زجاجة مياه خاصة ورشها في جميع أنحاء غرفتك لتنظيفها.

كريستال: يمكنك أيضًا استخدام البلورات لتنظيف المساحات ، فالبلورات لها قوى خاصة لتنظيف المنزل أو الغرفة بسبب الطاقة التي يحملها كل حجر. على سبيل المثال ، يعتبر الجمشت الأرجواني أكثر ملاءمة ، لأن هذا الحجر له تأثير وقائي.

شمعة: قم بتعتيم الأنوار ، وإمساك أربعة شموع ، ونشرها في جميع أنحاء الغرفة ، وأضيئها واحدة تلو الأخرى ابدأ من الباب الأمامي ، ثم خذ الغرفة الأولى على اليسار والشمعة ، ثم امش في اتجاه عقارب الساعة حول المنزل.

طيب الرائحة: يمكن للأشخاص الذين يحبون إشعال النار حرق البخور واستخدامه لتنظيف منزلك مثل الشيح ، ثم التجول في الغرفة باستخدام البخور المحترق لتنظيفه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات