"مايكروسوفت" ستتوقف عن بيع "ويندوز 10" آخر الشهر


جراسا -

كجزء من إنهاء دعم نظام "ويندوز 10" في 2025، ستوقف شركة "مايكروسوفت" مبيعات التنزيلات في 31 كانون الثاني الجاري، وفقاً لصفحة المنتج التي رصدتها "ذا فيرج"، على أن يكون هذا التاريخ آخر يوم يتمّ فيه عرض تنزيل "ويندوز 10" للبيع، فيما ستستمر الشركة في دعم نظام التشغيل بتحديثات الأمان حتى يتمّ إيقافه نهائياً في تشرين الأول 2025.

وقال متحدث باسم "مايكروسوفت: "أمام العملاء حتى 31 كانون الثاني 2023 لشراء "ويندوز 10". ونصح العملاء بشراء "ويندوز 11" بدلاً من ذلك. ومع ذلك، قد يستمرّ عرض "ويندوز 10" في أيّ مكان آخر من قِبَل تجّار التجزئة والشركات المصنّعة الأصلية، حتّى تؤكّد "مايكروسوفت" خلاف ذلك.

كان "ويندوز 10" أُطلق لأول مرّة في عام 2015، وسيتمّ إيقافه بعد 10 سنوات بالضبط. وأعلنت الشركة عن تاريخ الانتهاء في 2021 كجزء من "سياسة دورة الحياة الحديثة" الخاصّة بها، قبل إطلاق نظام التشغيل الجديد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات