الاحتلال يقرر هدم كل مبنى يقام داخل المنطقة (ج)


جراسا -

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن رؤساء أحزاب الائتلاف الحكومي اتفقوا على هدم كل مبنى جديد يقام داخل المنطقة المصنفة (ج) خلال وقت قصير.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية “مكان” أنه تم التوصل إلى هذا القرار من أجل تبديد التوتر القائم بين وزير جيش الاحتلال “يؤاف غالانت” وبين وزير المالية “سموتريتش” الذي يتولى منصب وزير في وزارة جيش الاحتلال وله صلاحيات حول الأمور المدنية المتعلقة في منطقة الضفة الغربية.

وأشارت إلى أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو رحب بالاتفاق بين الوزيرين مما سيؤدي إلى تنقية الأجواء وإزالة التوتر بينهما.

وفيما يتعلق بالمباني القديمة في منطقة (ج) التي أقيمت في المنطقة “خلافا للقانون” مثل خان الأحمر فإن الائتلاف سيمضي في الاتصالات الرامية إلى حل هذه القضية.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلي، ان التوتر بين وزير جيش الاحتلال “غالانت” والوزراء الأكثر يمينية وتشددا قد نشب بعد أن اصدر غالانت تعليمات بإخلاء نقطة استيطانية رغم معارضة سموتريتش.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات