نصائح ذهبية للحفاظ على ملابس الصوف


جراسا -

تعتبر الملابس الصوفية عنصرًا لا غنى عنه في أي خزانة ملابس شتوية ، وذلك لأناقتها الكلاسيكية وملمسها المريح.

ذكرت مجلة الموضة والجمال “InStyle” أنه طالما يتم الحفاظ على الملابس الصوفية بشكل صحيح ، فإنها يمكن أن تحافظ على بريقها ، وأشارت إلى أن أهم خطوة للعناية بها هي عدم غسل الملابس بشكل متكرر ، يكفي مرتين في السنة .

وللعناية بالملابس الصوفية يجب التهوية بشكل متكرر. وفيما يتعلق بكيفية غسلها بشكل صحيح ، أشارت المجلة إلى أنه يجب غسل الملابس الصوفية يدويًا ، وليس في الغسالة الأوتوماتيكية ، واستخدام منظف خاص بالصوف وماء دافئ. عند التجفيف.

ويجب لف الملابس الصوفية بمنشفة بدلاً من عصرها ووضعها على المنشفة حتى تجف. وعندما تريد تخزين ملابس محبوكة ، يجب تخزينها مطوية ، وليس تعليقها على علاقة لتجنب النتوءات القبيحة على الكتفين.

وعند التخزين ، يجب حماية الملابس الصوفية من العث ، والتي يمكن أن تسبب ثقوبًا قبيحة في الملابس الصوفية ، واستخدام وسادة اللافندر في خزانة ملابسك لصد الحشرات.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إزالة الوبر باستخدام مزيل الخيوط لإضفاء مظهر جديد على الملابس الصوفية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات