حيلة ذكية للحصول على حمام ذو رائحة عطرة


جراسا -

تريد أن تكون منطقة الاستحمام الخاصة بك نظيفة إلى الأبد ، وتتوق إلى أن تكون رائحتها طيبة ، وقد لا تتمكن من تحقيق هذه الرغبة.

لذلك لدينا بعض النصائح المفيدة وسهلة التطبيق ، بما في ذلك عدم ترك المناشف المبللة في هذا المكان والتأكد دائمًا من تجفيفها حتى لا تنبعث منها رائحة كريهة ورطبة.

وبالمثل ، للحصول على رائحة فريدة في منطقة الاستحمام ، ندعوك لمسح حوض الاستحمام والمغسلة والأشياء الأخرى في المنطقة بشريحة من الليمون بعد تنظيف الأوساخ.

على سبيل المثال في هذه الحالة من المفيد أيضًا ترطيب قطعة قطن بقليل من زيت الأطفال ووضعها في سلة المهملات بحيث لا بد أن تكون لها رائحة مميزة.

للغرض نفسه ، نوصيك بخلط كمية صغيرة من صودا الخبز مع الكثير من الماء الدافئ واستخدام الخليط لتنظيف السطح ، حيث يمكن أن يمتص الروائح النفاذة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات