جلسات تعريفية بجائزة الحسين للعمل التطوعي


جراسا -

تواصل وزارة الشباب عقد جلسات التعريف بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في الجامعات الأردنية.

ونظمت الوزارة بالشراكة مع عمادة شؤون الطلبة في جامعتي البلقاء التطبيقية وعمان الأهلية اليوم الأربعاء، جلسات تعريف للطلبة بالجائزة، بمشاركة أمين عام الوزارة الدكتور حسين الجبور ورؤساء الجامعتين وعمداء شؤون الطلبة وأعضاء لجنة إدارة الجائزة .

وأكد الجبور خلال الجلسات ان جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي تهدف إلى تشجيع المواطنين على القيام بالعمل التطوعي والتميز في العمل التطوعي، وبما يسهم في خدمة المجتمع، اضافة إلى تكريم الأفراد والمؤسسات القائمين على الأعمال التطوعية المتميزة وذات الأثر الإيجابي في عملية التنمية المستدامة، مبينا ان الجائزة تستهدف فئات الأعمال التطوعية الفردية والجماعية والمؤسسية.

من جهته، قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور احمد العجلوني، إن الجامعة تحرص على الدوام على تعزيز مبدأ العمل التطوعي المؤسسي بين طلبتها من اجل صقل شخصية الطالب وترسيخ قيم العمل التطوعي لدى الشباب حيث سجلت الجامعة 160 عملا تطوعيا للطلبة خلال العام الماضي.

واكد رئيس جامعة عمان الأهلية الدكتور ساري حمدان، اهتمام الجامعة بتسجيل الطلبة في الجائزة لدورها المهم في مأسسة العمل التطوعي وتنظيم الجهود التطوعية، داعيا الشباب إلى التسجيل والمشاركة عبر موقع الجائزة الإلكتروني الرسمي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات