يوم طبي مجاني في الكرك غداً


جراسا -

أعلنت مؤسسة أطفالنا وبالتعاون مع مديرية تربية قصبة الكرك عن إقامة يوم طبي مجاني غدا من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الثانية ظهرا، في مدرسة أروى الثانوية للبنات للفئات العمرية من الأطفال لغاية 18عاما.

وأوضح مدير التربية الدكتور حسين الطراونة أن اليوم الطبي سيشتمل على العديد من الخدمات الطبية منها فحص العيون والكلى والمسالك البولية القسطرة العلاجية للقلب وطب وجراحة الأعصاب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة والشلل الدماغي ومتابعة الحالات التي بحاجة للتداخل الجراحي.

وأضاف أن اليوم الطبي سيتضمن تقديم العلاج للأطفال الأقل حظاً ممن ليس لديهم فرص علاج أخرى، حيث سيتم عمل دراسة اقتصادية واجتماعية لكل حالة للتأكد من مطابقتها للمعايير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات