لاعبه اسرائيلية تتأهل لنهائيات بطولة العالم بالمبارزة المقامة بالبحر الميت


جراسا -

علمت "جراسا نيوز" عن تأهل لاعبة اسرائيلية الى الدور النصف النهائي ببطولة العالم في المبارزة التي تقام الان منافساتها في البحر الميت، وفق مصادر صحفية.

ونوهت المصادر ان الاتحاد الاردني استطاف البطولة بمشاركة اسرائيلة واسعة وصلت الى 325 لاعبة ولاعب.

و تنتهي مساء اليوم بحسب الجدول التالي

16 ISR KOMAROV Alona 17:30 (23)
12 ITA SANTUCCIO Alberta
14 CHN LIN Sheng 17:50 (23)
10 RUS BAKHAREVA Yulia

وقررت الحكومة منع لاعبي منتخب المبارزة الإسرائيلي من دخول المملكة والمشاركة في "البطولة العالمية للناشئين والواعدين" التي تجري فعالياتها في الأردن.

وجاء في تصريح أن مسؤولي الحدود اشترطو السماح بدخول أعضاء الوفد الإسرائيلي إلى المملكة اليوم الإثنين (28/3)، بتجريدهم من الحراسة الأمنية التي ترافقهم، وهو ما رفضه المشاركون الإسرائيليون.

 



تعليقات القراء

بهلول
وجاء في تصريح أن مسؤولي الحدود اشترطو السماح بدخول أعضاء الوفد الإسرائيلي إلى المملكة اليوم الإثنين (28/3)، بتجريدهم من الحراسة الأمنية التي ترافقهم، وهو ما رفضه المشاركون الإسرائيليون.

إذا كيف شركت اللاعبة الإسرائيلية؟
01-04-2011 11:09 AM
عادل
يعني اللاعبين الاردنيين لو بدهم يشاركو ببطولة العالم للمبارزة في اسرائيل مثلا ولو الشعب الاسرائيلي بيكرهنا كره العمى بدهمش يدخلو معاهم حراسة؟ بس بالمنطق يعني
01-04-2011 08:48 PM
شبعتنا كذب يا رئيس الاتحاد
قبل ستة سنوات اقيمت بطولة العالم بالمبارزة العقبة وخرج علينا رئيس الاتحاد وقال سنمنع الاسرائيليين من المشاركة وشارك الاسرائيليون!! والان تم الاعلان عن منعهم من المشاركة ببطولة الناشئين وهاهم يلعبون!!
02-04-2011 07:12 AM
اهلا كماروف
اي ان فوز الاسرائيلية بالمبارة القادمة يعني رفع العلم الاسرائيلي وعزف النشيد الاسرائيلي على الارض الاردنية!!!!!!!!!!! يخلف على اللي نظم البطولة على الانجاز الرائع وبعد النظر
02-04-2011 07:16 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات