اسطوانات غاز قذرة ناقلة للأمراض .. فمن المسؤول؟


جراسا -

عادت ظاهرة الشكاوى من عدم نظافة اسطوانات الغاز المباعة للمواطنين الى الظهور من جديد خاصة في فصل الشتاء الحالي حيث يكثر الطلب على اسطوانات الغاز للتدفئة.

المواطنون عادوا للتساؤل : من المسؤول عن شكل الاسطوانة وحالة عدم نظافتها ؟ ولماذا تصل الاسطوانات الى منازل المواطنين شديدة الاتساخ ، وملئى بالجراثيم ؟

كما وجه المواطنون أسئلتهم الى هيئة تنظيم قطاع الطاقة ، والمؤسسة العامة للمواصفات والمقاييس حول تلك الظاهرة ، مطالبين اياهم بتحرك فاعل ، وفرض عقوبات على الجهة المسؤولة عن توصيل اسطوانات الغاز بالشكل الردئ.



تعليقات القراء

عبود العكر
هاي الاسطوانات بتكون في محلات نتافات الدجاج...و مزارع الدجاج...يجب على ابحكومة فرض تعليمات لاجبار اصحاب هذه المحلات لتغطية الاسطوانة ب اكياس يلاستيك للمحافظة على نظافتها
09-01-2023 06:33 PM
يحدث في قبرص الجزيرة والبلد الصغير تعلموا منهم
قبرص قد خمس الاردن وانتاجها القومي يعادل خمس دول عربية .. ليش لانه عندهم انتماء والمسؤول ما بسترجي يلعب في ديله بشحطوه شحط .. اسطوانات الغاز بعد اعادتها للمصنع تغسل وثم يتم طلائها في كل مره تعود لشركة تعبئة الغاز . يستلمها الزبون وكانه جديدة بتلمع لمع .. بس احنا عنا اخ على عنا
09-01-2023 11:31 PM
رفعت الشاوي
كلام صحيح ١٠٠٪؜ ! اسطوانات الغاز قذرة وناقلة للامراض ! كما ان مفتاحها كله صدأ ولا يفتح بسهولة ! وكثير من الاحيان الاسطوانة ناقصة بالاضافة الا انه في الآونة الاخيرة رائحة الغاز سيئة جدا وكأنه غاز مخلوط !
انتبهي يا حكومة ! وأين المواصفات والمقاييس وحماية المستهلك !
10-01-2023 01:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات