مدرب النصر: أتمنى أن يستعيد رونالدو متعة اللعب


جراسا -

يأمل الفرنسي رودي غارسيا، مدرب النصر، أن يستعيد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "متعة اللعب" بعد انضمامه بصفقة خيالية إلى النادي السعودي.

قال غارسيا الأحد، على هامش رالي دكار المقام في المملكة: "الشيء الوحيد الذي أتمناه لرونالدو هو أن يكتشف مجدداً متعة اللعب ويبتسم مرة أخرى، لأنه في الأشهر الأخيرة بين مانشستر يونايتد والمنتخب الوطني وعلى المستوى الشخصي لم يمر بلحظات سهلة".

وأضاف المدرب الذي وصف اللاعب البالغ 37 عاماً بأنه "رياضي رائع، وإذا وجد متعة في اللعب مرة أخرى، فسيكون هذا هدفاً تحقق بالفعل".

أبرم رونالدو، الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات، عقداً حتى عام 2025 مع النادي السعودي في صفقة تقدر قيمتها بـ200 مليون يورو.

وصل نجم جوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني السابق إلى السعودية بعد أن فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد ولكن بعد طلاق مرير مع النادي الإنكليزي.

سيخوض أولى مبارياته مع النصر في 22 كانون الثاني بعد إنهاء عقوبة الإيقاف لمباراتين المفروضة عليه على خلفيه تحطيمه لهاتف نقال انتزعه من بين يدي طفل من مشجعي إيفرتون بعد المباراة التي خسرها مانشستر يونايتد في نيسان الماضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات