تمديد عقد ديدييه ديشان لتدريب منتخب فرنسا حتى 2026


جراسا -

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، اليوم السبت، تمديد عقد مدرب المنتخب الوطني ديدييه ديشان حتى يونيو/ حزيران 2026.

وجاء في البيان: “يسر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ورئيسه نويل لوجريت الإعلان عن تمديد عقد ديدييه ديشان مدربا للمنتخب الفرنسي حتى يونيو 2026”.

يأتي ذلك، فيما كان صحفي فرنسي قد كشف تفاصيل جديدة حول المؤامرة التي التي قادها مدرب منتخب الديوك ديدييه ديشان ضد كريم بنزيما، لمنعه من المشاركة في بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة «آس» الإسبانية، قال دانييل ريولو، صحفي شبكة «آر إم سي» سبورت، إن بنزيما «تم خداعه كأحمق من أجل التخلص منه».

وأضاف أنه لخداع بنزيما قام ديشان بتعريضه لتمارين زائدة عن حمولته البدنية، بينما لم يكن بنزيما يريد ذلك، وقد أصيب مجددًا، ورغم هذا كان يستطيع أن يلحق بمنتخب فرنسا في دور الـ16، وبدءًا من الدور ربع النهائي كان لائقًا بشكل كامل.

وأضاف: «كريم بنزيما استحق قدرًا أكبر من الاحترام، لقد عاملناه كأحمق للتخلص منه، لاعبون مثل لوريس وجريزمان وجيرو لم يكن لديهم مانع في رحيله».

وأكد ريولو أن كل هذه السلوكيات تجاه بنزيما جاءت لأن مدربه ديشان «لم يكن يريد عودته إلى منتخب فرنسا، ولم يتقبل أنباء إعادته للمنتخب بترحاب كبير خصوصا في هذا المعسكر».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات