قبل الحديث نحن نصنع تاريخ ..


قبل الحديث نحن نصنع تاريخ ...
من يصنع غرور البعض لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له .!!.
ملعون ابو الكرسي !!!
علينا التوقف عن جلد الذات و لمن يهرف على المواقع من خارج الدار بياع كلام عايش حكواتي للقيل والقال ....
ونحن نعيش بوسط منطقة بركان من كافة الاتجاهات حروب .قتل وسلب وحصار وتجويع ووباء والشقيق قبل الصديق بفرض حصار سياسات لا نعرف الدوافع والأسباب او نعرف ..
والمحتل بتسالي بغزة بسوريا باليمن لبنان بالاقصى مش عارف ايش يعمل على رواق شغال ومافيه حد وقف لهذا المحتل غير المرابطين بالقدس والاقصى ومملكتنا والهواشم ليبقى الأقصى بخير..
دون تحرك حد من العالم العربي او الإسلامي غير التنديد ياعيني ندد على كيفك !!!
بقصفوا غزة سوريا لبنان وممكن باليمن ما حد برد عليهم ويبقى المرابطين بدعم الهواشم جند الله صامدين صابرين محتسبين أمرهم للواحد الأحد.
وآخر النهار بطلع صعلوك عايز ينهش بمواقف مملكتنا وهو يعلم أن مملكتنا قلعة الأمة والحصن الحصين للأمة ودار لكل شقيق وصديقي نعم هناك (غلاء )..لكن في امن وأمان وهناك (فساد) لكن في بناء واستقرار لدينا مشاكل لكن لنا قضية الأقصى والمقدسات ....
نشكوى من( الفقر )..لكن مستورين نعيش بكرامة كل المنطقة تعيش حالة انهيار اجتماعي أخلاقي ونحن ولله الحمد ننعم بالقناعة والعالم مقبل على واقع مختلف وهو ارتداد قادم يفرض علينا الحكمة والصبر وعلينا تغير من نمط واقعنا الاستهلاكي وبعض العادات التي لا تتناسب مع الواقع اليوم من لدية يبقى مع الله بمن هم أقرب الية ارحامك وجيرانك ساعد ساهم وسيبك من فوضى الأخلاق والكلام .
بدها شدة حيل وصبر والبعد عن شلة المنافقين المتشدقين الكذابين هولاء هم سواس النفس الخبيثة.!! مطلوب من المسؤول تغير تحديث وقف كل أشكال الاستعراض بكفي ....
واعوذ بالله منهم ليوم الدين ما كنا أمة كروش ونفخ براطم بكفي ما اصاب الأمة من وهن وعفن اخلاق .
اللهم سترك على من يستحق الستر والنعيم وآخر دعوانا الحمد لله.
تحية للقايش والبورية والجيش والأجهزة الأمنية درع الوطن.
حمى الله مملكتنا والهواشم .
كاتب شعبي محمد الهياجنه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات