تعاني من رطوبة المنزل؟ .. إليك أفضل الحلول


جراسا -

الرطوبة واحدة من أكثر المشاكل التي يمكن أن تواجه الكثير من المنازل. وتتسبب بالكثير من المشاكل الصحية للجسم وخاصة أمراض الجهاز التنفسي.

وفي السطور نبين بعض الحلول البسيطة للتخلص من رطوبة المنزل

– تحسين تهوية منزلك من المهم الحرص على تهوية المنزل بشكل يومي من خلال تجديد هوائه بفتح نوافذ المنزل، والحرص على دخول الشمس إليه.

– تشغيل‎ ‎مكيف الهواء يمكن لمكيفات الهواء أن تساعد في التخلص من رطوبة المنزل ويكون ذلك عندما يتلامس الهواء ‏الرطب الساخن مع الملفات الباردة داخل مكيف الهواء.

– تجفيف ملابسك بالمجفف ‏ من الممكن أن يتسبب تجفيف الملابس في المنزل إلى زيادة رطوبة الهواء داخله. لذلك يجب تجفيف الملابس المبللة في الهواء الطلق. أو بالاستعانة بمجفف الهواء.

– بقاء الأسطح جافة من المهم مسح سطح المطبخ والحمامات بعد كل استخدام لأن تلك الخطوة تمنع الماء المتبخر من أن يتراكم في الهواء.

– استخدام مواد ماصة للرطوبة يمكن اللجوء لبعض المواد الماصة الطبيعية في حال لم يكن لديك جهاز لامتصاص الرطوبة. ومن أمثلتها الفحم والملح الصخري فهم يقوموا بامتصاص الرطوبة من الهواء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات