هل يلحق "عدم حبس المدين" بتسعيرة المحروقات؟


جراسا -

خاص - تواجه حكومة الدكتور بشر الخصاونة ضغوطات كبيرة من جهات متعددة محليا حول ايقاف العمل بعدم حبس المدين، الذي عملت على تمديد العمل به مؤخرا حتى نهاية الشهر الحالي.

طريقة جديدة ابتكرتها حكومة الخصاونة فيما يتعلق بتمديد امر الدفاع المتعلق بعدم حبس المدين وهو ان يتم اصداره شهريا تماما كما يحدث مع تسعيرة المحروقات وبذلك تخفف عن نفسها عناء الضغوطات.

التسريبات الاخيرة التي سبقت اعلان الحكومة التمديد كانت تتحدث عن نية الحكومة تمديده الى ثلاث او ست شهور على الاقل الا ان النصائح التي تلقتها الحكومة بان يتم التمديد لشهر واحد فقط لفسح المجال امام الراغبين بعمل تسويات بين المدين والدائن نظرا لقصر فترة التمديد وبذلك من الممكن التخفيف من اعداد المطلوبين وزيادة عدد القضايا التي تتم فيها تسويات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات