أستراليا تحرم المزيد من المشاغبين من دخول الملاعب


جراسا -

عاقب الاتحاد الأسترالي لكرة القدم ثمانية مشجعين بالحرمان من دخول الملاعب لمدة طويلة، في أعقاب أعمال الشغب التي وقعت خلال مباراة قمة في الدوري المحلي بين فريقي ملبورن فيكتوري وجاره ملبورن سيتي، السبت الماضي.

وفي وقت سابق من الأسبوع الحالي، فرض الاتحاد الأسترالي للعبة الشعبية حظراً مدى الحياة على شخصين، واليوم الخميس، عاقب ثمانية أشخاص آخرين بالحرمان من دخول الملاعب لمدة تتراوح ما بين خمسة و20 عاماً، على ضوء الأحداث التي وقعت في مباراة السبت الماضي، في الملعب المستطيل في ملبورن.

وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد جيمس جونسون في بيان: "كرة القدم لعبة جميلة وهي تقرب الناس أكثر من أي رياضة أخرى، ونحن لن نسمح لأفعال هؤلاء الذين لا يشجعون كرة القدم، بالإساءة للعبة التي نحبها".

أضاف المسؤول الأسترالي: "سيستمر الاتحاد الأسترالي لكرة القدم في العمل مع شرطة ولاية فيكتوريا ومع المسؤولين عن الاستاد لتحديد هوية الأطراف الأخرى المسؤولة عن الأحداث، لتخليص رياضتنا من مثل هؤلاء الناس".

وخلال المباراة نزل أكثر من 100 مشجع إلى أرض الملعب، ما تسبب في إصابة سبعة أشخاص بجروح، من بينهم حارس مرمى سيتي توم غلوفر والحكم ألكيس كينغ.
الكلم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات