تكريم خاص لمدرب الأرجنتين بعد إحراز لقب كأس العالم


جراسا -

تقرر إطلاق اسم المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني على شارع في بلدة بوجاتو، مسقط رأسه بالأرجنتين، وذلك تكريماً له بعد قيادة "التانغو" إلى إحراز لقب كأس العالم للمرة الثالثة.

وأعلن عمدة بوجاتو دانييل كواكواريني أنه سيطلق اسم سكالوني على شارع بالبلدة يضم بالفعل لوحة جدارية لنادي أتلتيكو سبورتيفو ماتينزو، حيث بدأت مسيرته الكروية.

وقاد اللاعب الدولي السابق، الذي أصبح بطل العالم تحت 20 سنة في عام 1997، أول مباراة له مع المنتخب الأرجنتيني في الثامن من أيلول (سبتمبر) 2018، وثبت في المنصب بعدها بشهرين وسط انتقادات، بسبب قلة خبرته لتولي تدريب المنتخب.

ومع مرور الوقت، أثبت المدرب نفسه كواحد من أعظم المدربين في تاريخ المنتخب الوطني، حيث فاز بلقب كوبا أميركا عام 2021، وكأس العالم 2022، برصيد 37 انتصاراً و15 تعادلاً و5 خسارات فقط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات