أولادنا هم الشهداء


وعلينا رفع الرايات ووقف المهرجانات
ربما ما حسبنا حسابات قبل حكايات الشاحنات والمحروقات وما تخيلنا ان لدينا عصابات المخدرات والبلطجة بمثل هذا الاجرام تاريخهم دموي عنيف ..
والمؤكد عنفهم نتيجه حصار من الحدود فكان لهم تجمع كبير لاشغال الأجهزة الأمنية عن أهم الواجبات حماية المجتمع من آفة المخدرات جاء ردهم المتطرف بحقد وكراهية للأجهزة الأمنية بقتل شباب من الاجهزة الأمنية.
ونحن نزف شهداء الأردن أردن العز علينا الصبر والسلوان والتسلح بقدر الله اكرمنا لنكون رماح للحق لدفاع عن الوطن عن المقدسات عن الكرامة العربية .
نودع شهداء الأردنيين ونحن على يقين ان عقاب المجرمين قريب وراح يكون زلزال يهز الأرض تحتهم وتحت كل مجرم خسيس ودماء أبناءنا سيبقى باعنقاهم ليوم الدين وأن الله يمهل ولا يهمل ولا تحسبن الله غافلا عن الظالمين القتلة المجرمين لصوص المال عليهم غضب الله...
ونعود للأسباب( أسعار المحروقات) هناك بديل عن جيب المواطن وربما ما حصل يعيد حسابات المسؤولين بكفي هدر للاموال والناس بشدة بسببكم .
إعادة هيكلة رواتبكم ومخصصاتكم وحوافزكم ووقف كل أسباب التبذير والبذخ واستفزاز المواطن القابض على جمر النار بسبب سياستكم الغير مسؤولة هذا الحصاد دماء الأردنيين والثمن غالي ..!!
وعلينا من اليوم قلب الشماغ على رؤوسنا حتى تطهير البلاد من المجرمين واللصوص.......!!!..
لا لرفع الاسعار والضريبة والفوائد
المواطن هو الأهم منكم ..
أبناء ألمواطن هم حماة الوطن هم شهداء الوطن عيدوا حساباتكم ليبقى الوطن بخير وطن للجميع.
الرحمة على شهداء الأردنيين
تحية للقايش وبورية الجيش والأجهزة الأمنية .
حمى الله مملكتنا والهواشم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات