المنتخب الاولمبي ينهي تحضيراته للقاء سورية غدا


جراسا -

يواصل منتخبنا الاولمبي لكرة القدم استعداداته للقاء المنتخب السوري الشقيق مساء يوم غد الثلاثاء على مجمع الأمير حسين في السلط عند الساعة الثالثة والنصف  في اطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في التصفيات الاسيوية لدورة الالعاب الاولمبية التي ستقام في لندن العام المقبل.

ويتدرب المنتخب مساء اليوم على ملعب الكرامة بقيادة المدير الفني المصري علاء نبيل والمدرب بدران الشقران ومساعد المدرب ديان صالح واحمد ابو ناصوح مدرب حراس المرمى للوقوف على جاهزية اللاعبين لدخول المرحلة الجديدة من الاستعدادات.

وكان المنتخب الاولمبي قد تخطى الدور الاول من التصفيات بعد فوزه على منتخب الصين تايبيه 1- صفر في عمان و2-صفر في تايبيه.

ومن المنتظر ان يدخل اجواء المنافسة في الدور الثاني حزيران المقبل , حيث تحدد قرعة الدور التالي التي ستجرى يوم الاربعاء المقبل في كوالالمبور هوية المنافس الذي سيقابله المنتخب.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات