المسرح معد لمواجهة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم


جراسا -

بعد 63 مباراة يأتي ختام كأس العالم لكرة القدم في قطر غدا الأحد عندما تلعب فرنسا حاملة اللقب ضد الأرجنتين في النهائي باستاد لوسيل من أجل اللقب الثالث لأي منهما.

وفازت كرواتيا 2-1 على المغرب اليوم السبت لتحرز المركز الثالث في مباراة ممتعة مهدت الطريق أمام ختام البطولة عندما تقف فرنسا في وجه ليونيل ميسي وآماله الأخيرة في حصد اللقب العالمي.

وضمن ديدييه ديشان مدرب فرنسا مكانه بين عظماء كرة القدم كلاعب ومدرب، لكنه يمكن أن يتقدم خطوة أخرى للأمام إذا أصبح أول مدرب يحرز اللقب مرتين متتاليتين في عصر ما بعد الحرب العالمية الثانية.

وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في كأس العالم الماضية عندما فازت فرنسا 4-3 في دور الستة عشر في مباراة ربما كانت الأمتع في روسيا 2018.

وستكون المباراة النهائية مواجهة بين نجمين عندما يقف ميسي (35 عاما) في مواجهة زميله في باريس سان جيرمان كيليان مبابي (23 عاما).

وأحرز كل منهما خمسة أهداف في النسخة الحالية في قطر ويمكن أن يعود أي منهما إلى بلاده بثلاث جوائز إذ يتنافسان على جائزتي هداف البطولة وأفضل لاعب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات