وفاة صحافي ثالث خلال تغطية كأس العالم 2022


جراسا -

أعلنت قناة "آي تي في سبورت" عن وفاة صحافي لديها كان مشاركاً في تغطية منافسات كأس العالم 2022 لكرة القدم، والتي تقام في قطر حتى 18 كانون الأول (ديسمبر) الجاري.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المدير التقني لقناة "آي تي في سبورت" روجير بيرس توفي يوم 21 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، أي بعد يوم واحد من انطلاق المونديال، لكن إعلان خبر الوفاة جاء أمس الاثنين.

وأشارت إلى أن وفاة بيرس (65 عاماً) اكتسبت أهمية جديدة عقب وفاة صحافيين اثنين في كأس العالم هما الأميركي غرانت وال والمصور القطري خالد المسلم.

وقال مقدم البرامج بقناة "آي تي في سبورت" مارك بوغاتش: "لدينا أخبار حزينة للغاية من هنا في قطر، توفي للأسف مديرنا التقني روجير بيرس، الذي كان هنا في كأس العالم الثامنة له".

وأضاف: "كان روجر شخصية محترمة للغاية في صناعة البث الرياضي، حيث كان له دور أساسي في التخطيط اللوجستي وتغطية كأس العالم للركبي، وكأس العالم لكرة القدم والبطولات الأوروبية".

تابع: "كان دائماً يبتسم ويترك ابتسامة على وجهك"، واصفاً بيرس بأنه "محترف للغاية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات