زوجة أردني في الإمارات تناشد الأردنيين


جراسا -

بعد أن تلقى (أبوموسى) علاجه في مستشفى راشد، بدولة الإمارات العربية المتحدة ، إثر معاناته مشكلات صحية في العظام، فوجئ بأن قيمة فاتورة العلاج تصل إلى 22 ألفاً و500 درهم، وهو مبلغ كبير، مقارنة بإمكاناته المالية المتواضعة.

ووجهت زوجة المريض (أردني) مناشدة إلى ميسوري الحال من فاعلي الخير وذوي القلوب الطيبة، لمدّ يد العون لزوجها، لافتة إلى أن أسرتها، المكونة منها وزوجها إلى جانب ابن وابنة، تقيم على هذه الأرض الطيبة منذ سنوات عدة.

وشرحت أن زوجها، البالغ من العمر 77 عاماً، عانى مشكلات صحية وأمراضاً مزمنة عدة، خلال السنوات الماضية، وتفاقم وضعه الصحي خلال السنوات الأخيرة، إذ أصيب بمشكلات في العظام، وتعرّض لكسر في الورك الأيمن، الأمر الذي أثر في حياته سلباً، وتسبب في شلّ حركته بشكل كلي تقريباً.

وقالت الزوجة إن زوجها دخل إلى قسم الطوارئ في مستشفى راشد، بدولة الإمارات ،  بعد أن تعرض وركه للكسر، لتلقي العلاج، وقرر الأطباء تحويله إلى العيادات التخصصية. وبعد معاينة حالته، تقرر استبقاؤه في المستشفى شهراً، تحت الملاحظة الطبية. وتابعت أنه خضع خلال هذه الفترة لعملية جراحية، وبلغت قيمة فاتورته العلاجية 22 ألفاً و500 درهم، إلا أنه لم يستطع سداد هذا المبلغ، بسبب أوضاعه المالية السيئة.

وشرحت أن ابنها هو المعيل الوحيد للأسرة، ويعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 7000 درهم، يسدد منه إيجار المسكن، ومصروفات الحياة ومتطلباتها.

وأردفت أن ابنها حاول تدبير المبلغ من أصدقائه، لكنه لم يوفق في ذلك، لأن معظمهم يمرون بظروف صعبة.

وأكدت الزوجة أنها طرقت أبواب الجمعيات الخيرية، في الإمارات أملاً في الحصول على مساعدة، إلا أنها لم تتلق منها رداً.

وناشدت (أم موسى) أهل الخير من المقتدرين مالياً مساعدتها على تدبير قيمة فاتورة زوجها العلاجية.

«أم موسى»: «زوجي عانى مشكلات صحية وأمراضاً مزمنة عدة، خلال السنوات الماضية، وتفاقم وضعه الصحي خلال السنوات الأخيرة».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات