لا للجوع لا لرفع الاسعار


لا للجوع لا للمرض .
بكفي الناس تستغيث..
الغاز بأمان ولا صحة للأخبار عن أضراب شاحنات الغاز!!!.
والان في محادثات لتوافق مع اصرار كل مواطن أردني بتنزيل أسعار الكاز والسولار ليتناسب مع راتب ألمواطن الساهر على سلامة مملكتنا بكافة القطاعات لتبقى مملكتنا دار السلام مش دار للأسعار.
وبحزن تابع الأردني سفر المسؤولين لكرة قدم والمواطن بعاني من غلاء فاحش وبرد وامراض وأسعار الأدوية اشي ولا بالخيال صناعة أردني مدعومة والاسعار جهنم ليش ما هو نفس الدواء بدول مجاورة ارخص!!! ليش نحن ياناس مش اعداء نحن أهل تحت سماء وطن يجمعنا على الخير ما بكفيكم ربح خفيف!!!..
ليش الجشع ايش نحكي شوفوا أسعار اللحوم بين البلدي والمستورد فرق بينهم دينار ليش الغلاء ليش الجشع على بعض ما بدنا نخاف الله على بعض .!!!
ايش نحكي ونحكي الأمور يا حكومة
( مش حلوة ) وحياتك !!!.
انت صحيح بالبلد بس الأسعار ما عادت منطقية هيك أسعار تهدف تجويع ألمواطن واذا جاع صبر لكل اذا جاع اولادة وبحاجة علاج ما فيه ايش ممكن يفكر عندك فكرة ايش ممكن يعمل وهو بيأخذ.
( ٤٠٠ دينار )وثمن كيلو لحم بلدي ٩ مستورد ٨ ونص!!!.تخيل راعك الله تنكة كاز ٢٠ دينار معقول نحن بحلم!!!
علبة زجاجة قحه (٣ دنانير ) راح يصبر بس ما راح يسكت على وجع اولادة صدقني ساعة الجد ما راح حد يصمت وعمر الجدران ما كانت حماية من ثورة الجياع ...!!!!
تذكر نحن ننصحك علشان تبقى مملكتنا بخير وهي بخير ...
وآخر دعوانا الحمد لله.
تحية للقايش وبورية الجيش والأجهزة الأمنية...
حمى الله مملكتنا والهواشم .
كاتب شعبي محمد الهياجنه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات