الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة .. و شهيد بغزة


جراسا -

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، حملة اعتقالات بين صفوف المواطنين الفلسطينيين في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية، بينما في قطاع غزة استشهد مواطنا فلسطينيا متأثرا بجراحة. وأطلقت بحرية الاحتلال نيران أسلحتها الرشاشة صوب الصيادين الفلسطينيين.

واعتقلت قوات الاحتلال كلا من ” علاء هارون الريماوي، ومحمود عماد الريماوي، وعبد الكريم وائل الريماوي”، وذلك عقب دهم منازل ذويهم في بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله وتفتيشها.

ويأتي اعتقال الشبان الريماوي، بعد ساعات من استشهاد الفتى ضياء الريماوي، والذي ارتقى برصاص الاحتلال قرب بلدة عابود غرب رام الله.

وفي بلدة بيت دجن شرق نابلس، اقتحمت قوة احتلالية القرية، وداهمت أحد المنازل وفتشته، واعتقلت المواطن نور وضاح حنيني.

وفي قطاع غزة، استشهد المواطن نبيل شلح (59 عاماً) من حي الشجاعية شرق غزة متأثراً بإصابته الخطيرة خلال الحرب الإسرائيلية الأخيرة على القطاع.

يشار إلى أن قرابة الـ250 مواطناً استشهدوا خلال حرب 2021 على القطاع بينهم عشرات النساء والأطفال، علاوة على إصابة مئات المواطنين بإصابات مختلفة العشرات منها بحالات بتر للأطراف.

كما استهدفت زوارق بحرية الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، بنيران أسلحتها الرشاشة، مراكب الصيادين العاملة في بحر منطقتي الواحة والسودانية وبلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

يذكر أن قوات البحرية الإسرائيلية تستهدف بشكل يومي الصيادين العاملين في بحر قطاع غزة وتحرمهم من الحصول على لقمة عيشهم بأمن وسلام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات