إعادة رفع العلم الفلسطيني على مدرسة وإزالة علم الاحتلال


جراسا -

أعاد فلسطينيون رفع العلم الوطني إلى مكانه مرة أخرى على ساري مدرسة اللبن الثانوية جنوب نابلس، عقب قيام قوات الاحتلال بإزالته ورفع العلم الإسرائيلي بدلا منه.

وكان جيش الاحتلال اقتحم فجرا مدرسة بنات اللبن الشرقية جنوب نابلس، وقام بإنزال علم فلسطين ورفع علم إسرائيل على سارية المدرسة.

وفي بيان لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية جاء أن قوات الاحتلال اقتحمت مدرسة بنات اللبن الثانوية للبنات في جنوب نابلس وأنزلت علم فلسطين ورفعت العلم الإسرائيلي. قبل أن تتم إعادة رفع العلم الفلسطيني إلى مكانه؛ في رسالة تأكيد وإصرار على حماية التعليم ومناصرته.

من جانبها أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية إقدام قوات الاحتلال الإسرائيلي على إنزال العلم الفلسطيني من على سطح مدرسة اللبن الثانوية للبنات، ورفع علم دولة الاحتلال مكانه.

وأوضحت الخارجية في بيان صدر عنها، أن دولة الاحتلال تستهدف المؤسسات التربوية والتعليمية الفلسطينية، خاصة تلك التي تقع بالطرق التي يسلكها المستوطنون، أو تلك التي تقع في المناطق المصنفة (ج) المهددة بالاستيلاء عليها، والتي تتعرض لأبشع أشكال التطهير العرقي كما هو الحال في مسافر يطا والأغوار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات