شارع النجوم .. رأفت علي ينتقد الاعلاميين .. وبلان معجب بالحكام والزواهرة تحت المجهر الاسيوي


جراسا -

فنان الكرة الوحداتية رأفت علي لعب دور الناقد الكروي في بطولة البتراء للمؤسسات الاعلامية عندما انتقد مدرب فريق الرأي الزميل مفيد حسونه الذي اعترض بحدة على قرارات الحكام.. رأفت عاتب ابو سامر بالقول: الحمد لله انك عشت بعض اللحظات التي نعيشها في الملاعب على امل ان تشعر باللاعبين ولا تبالغ في انتقادهم.
اشادة مستحقة
ابدى المحاضر الدولي القطري هاني بلان اعجابه الكبير باداء حكام الكرة والمراقبين اسامة جبران وعمر مناور وعلي صيتان وعبد الرحيم ظاهر خلال الدورة الدولية مشيدا بعطاء الجميع في التدريبات العملية التي تقام على ملعب البولو اضافة الى سرعة الاستجابة للمتطلبات النظرية المتعلقة بمواد القانون واختبارات الفيديو للحالات التحكيمية معتبرا ذلك مؤشرا ايجابيا يساهم في تطوير التحكيم بسرعة والوصول الى الهدف المنشود .
خوري يفاجئ الرؤساء
رئيس نادي الوحدات طارق خوري فاجأ رؤساء الاندية خلال الاجتماع الذي عقد في نادي الرمثا بطلبه بالغاء الهبوط.
المفاجأة التي عبر عنها عدد من رؤساء الاندية الذين حضروا الاجتماع تمثلت بأنهم كانوا يعتقدون ان الوحدات يرفض بشكل قطعي فكرة رفع عدد الاندية في الموسم المقبل.
مراقبة آسيوية
يخضع حكم كرة القدم الدولي مراد الزواهرة الى المراقبة الاسيوية في دوري المحترفين خلال الفترة المقبلة باشراف الاماراتي علي بو جسيم تمهيدا لاختيارة للنخبة الاسيوية للحكام الجدد بعد ان اثبت الزواهرة حضورا طيبا في قيادة اللقاءات المحلية في دوري المحترفين .
مبروك للفراية
اظهر حكم كرة القدم معتز الفراية حماسا كبيرا وروحا عالية في دورة الحكام الدولية التي تقام في عمان وتستمر حتى نهاية الاسبوع الحالي بعد رزق بمولود ذكر اسماه ادهم.. مبروك.
 راحة اجبارية
واصل مدير نادي البقعة مفيد ابو العطا جهوده الكبيرة رغم الوعكة الصحية التي المت به قبل ايام وخضع على اثرها للراحة الاجبارية  في متابعة الامور الادارية الخاصة بالاحتفال الكبير الذي سيقام غدا بذكرى معركة الكرامة برعاية رئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت.
مدرب ياباني
التحق المدرب الياباني ماستر بشكل طوعي مع الجهاز الفني لاكاديمية غرب عمان للموهوبين الى جانب المدير الفني رائد طعمة ومدرب الحراس معتز الريشة.

(العرب اليوم)



تعليقات القراء

بطلعلك يا كبير
يا رجل إنتقد ولا لا تنتقد إطلع ولا لا تطلع ضيع ولا لا تضيع إحرز أهداف ولا لا تحرز أهداف إحكي ولا لا تحكي إعمل لي بدك إياه بتضلك ،،،،،،،،،،،،كبير يا أبو علي
27-03-2011 09:51 AM
طبعا بنحبك زين
مغرور مغرور مغرور يا رأفت
27-03-2011 06:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات