بنك Signature الراعي الماسيّ لفعاليات تعزيز صحّة المرأة


جراسا -

رعا بنك Signatureمن بنك القاهرة عمان ، مؤخرا، فعالية "تواصلي مع عقلك وروحك وجسدك" أقيمت في واحة أيلة العقبة، بهدف تعزيز صحّة المرأة، وتوعيتها بالممارسات السليمة في مجالات الصحة والتغذية واللياقة.

وقدّم بنك Signature رعاية ماسية للفعالية التي استمرّت لثلاثة أيام، حيث تخللها محاضرات تمحورت حول التثقيف المالي.
وحضر الفعالية ما يقارب مئة سيدة من بينهم قيادات نسائية بارزة، وقد ركّز النشاط على توعية الحضور بأهمية الصحة العقلية والنفسية والروحية والأنشطة الرياضية واللياقة البدنية.

وقد تم تسليط الضوء خلال الفعالية، التي نظّمتها مجلتا نكهات عائلية و Family Flavours بالشراكة مع مركز One With Nature للياقة البدنية، على عدد من المبادرات المحلية مثل مبادرة "همّة ولمّة" والبازار الافتراضي الذي يستهدف تمكين المرأة لدعم الحرف المنزلية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات