هروب جماعي من طائرة بعد إيهام القبطان بـ "مخاض كاذب"


جراسا -

استطاع عدد من ركاب طائرة كانت متجهة من المغرب إلى تركيا الفرار من الطائرة بعد أن هبطت اضطراريا في مطار "إل برات" في برشلونة بعد إيهام طاقم الطائرة بوجود امرأة على وشك الولادة.

وقالت الحكومة الإسبانية، إن الطائرة كانت في رحلة تجارية وهبطت اضطراريا في المطار، بعد أن أبلغت بوجود "حادث طبي"، مؤكدة فرار 28 شخصا كانوا على متنها إلى مدرج المطار. 

وألقت الشرطة القبض على 14 منهم، بينهم امرأة حامل قال مسؤولون إنها تظاهرت بدخولها في مرحلة المخاض وهي على متن الطائرة ما استدعى الهبوط اضطراريا.

وأضافت الحكومة إنه تم إلقاء القبض على شخصين في وقت لاحق، واعتُقل أحدهما داخل المطار، وعُثر على الآخر بالخارج، ولم يتم تحديد موقع 12 شخصا آخرين.

وأضافت الحكومة إنه تم إلقاء القبض على شخصين في وقت لاحق، واعتُقل أحدهما داخل المطار، وعُثر على الآخر بالخارج، ولم يتم تحديد موقع 12 شخصا آخرين.

وأُعيد 5 من المعتقلين إلى الطائرة فورا، ومن المقرر أن يتم ترحيل 8 على الأقل إلى المغرب، علما بأن شركة "بيغاسوس" التركية تشغّل الطائرة.

ووفق بيان الحكومة، فإن المرأة الحامل خضعت للفحص في المستشفى، وتبين أنها ليست في مرحلة المخاض.

وكانت الطائرة تقلّ 228 راكبا من الدار البيضاء إلى إسطنبول.

 

 

سكاي نيوز عربية 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات