"كتلة عمان" : نبحث إلغاء ضريبة الـ 5 % - صور


جراسا -

مصطفى محمد _ أمّ المئات من تجار وشخصيات اقتصادية مساء اليوم الأربعاء من مختلف مناطق العاصمة عمان لدعم ومؤازرة كتلة عمان التي تخوض غمار انتخابات غرفة تجارة عمان.

واعتلى رئيس الكتلة محمد علي فتحي البقاعي رئيس شركة عبد الرحيم البقاعي وأخوانه ورئيس شركة محمد ياسين البقاعي وأخوانه مرحباً بالضيوف من أعماق قلبه.

واضاف ان أعضاء الكتلة عملت جاهدة بإعداد دراسات اقتصادية للنهوض بالاقتصاد الوطني في ما عاناه من آثار جائحة كورونا مشددا على ان الكتلة ستخلق التشاركية مع الجهات الحكومية والمعنية.

ونوه إلى ان الكتلة اليوم ستعمل جاهدة على تنظيم الأسواق الإلكترونية لمصلحة التجار والمستهلكين سواء وتسهيل المهام المنوطة بالمواصفات والمقاييس والجهات ذات العلاقة مثل ضريبة الدخل والمبيعات والجمارك والوزارات والدوائر المعنية.

وأكد ان الكتلة تبحث مع الجهات المعنية لإلغاء ضريبة ال 5% التي فرضت على المناطق الحرة في زمن الكورونا مشيرا إلى أن الكتلة تسعى لتوسيع شريحة التأمين الصحي للتجار وتسهيل إجراءاتها.

ولفت إلى أن الكتلة تضع في برنامجها الاقتصاد الفلسطيني والعربي وتسهيل المعيقات أمامهم وتكثيف التبادل التجاري معهم وإعادة تصدير البضائع إلى الدول المجاورة.

وتتميز "كتلة عمان" عن غيرها بمشاركة العنصر النسائي فيها من خلال ترشح المهندسة بثينة داود الطراونة الرئيسة التنفيذية لمؤسسة الطراونة الهندسية وشركة الطراونة والدعجة للاستشارات الهندسية وإدارة المشاريع والدكتورة منى رضا فتحي جردانه مؤسسة شركة مستودع ادوية جرينلاند ومستودع ادوية رضا جردانه وهو ما يؤكد ان التشاركية والتنوع لدى الكتلة للوصول ولتحقيق الاهداف المعلنة بالبرنامج الانتخابي.

واستعرض أعضاء الكتلة كافة مجالاتهم على اختلافها والتي ضمت كلا من محمد علي البقاعي و النائب عبد الرحمن العوايشة، والدكتور يوسف حيدر مراد، وعبد الرحمن النابلسي واشرف زكريا والمهندسة بثينة الطراونة، والدكتورة منى جردانه ومعاذ الشريف،خالد سليم عوض.

وأشار البقاعي إلى ان العرس الديمقراطي سيكون يوم السبت بتاريخ 10_12_2022 وان الكتلة تنظر دعمهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات