الإحتلال يغتال البطل مجاهد حامد


جراسا -

اغتالت قوات الاحتلال مساء الأربعاء، المقاوم مجاهد محمود حامد (32 عاما) من بلدة سلواد شرق رام الله.

وأعلنت وزارة الصحة استشهاد حامد قرب بلدة سلواد، بعد تلقيها بلاغا من هيئة الشؤون المدنية، وذلك بإطلاق قوات الاحتلال النار عليه.

وشهدت بلدة سلواد إغلاقات بعد ظهر اليوم، فيما اقتحمت قوات الاحتلال البلدة وقرية دير دبوان المجاورة، وشرعت بإطلاق القنابل الغازية والرصاص المعدني على الشبان، كما احتجزت صحفيين.

ومنذ أيام شنت قوات الاحتلال سلسلة اقتحامات ومداهمات لبلدة سلواد والقرى المجاورة، بحثًا عن حامد، بعد تنفيذ عمليات إطلاق نار على أهداف إسرائيلية شرق رام الله، كان أخرها إطلاق نار على موقع قرب مستوطنة "عوفرا".

وأجرت قوات الاحتلال عمليات دهم لمنازل خلال الأيام الماضية، كما شنت عمليات بحث وتمشيط في المناطق الجبلية المحيطة ببلدة سلواد والقرى المجاورة لها.

يذكر أن حامد أسير محرر أمضى في سجون الاحتلال تسعة أعوام، وخاض إضرابًا مفتوحًا عن الطعام لمدة 42 يومًا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات