الحذر من المنصة الرقمية


اسم مش غريب لكن مش أولوية للعربي للأسباب التالية..
قبل هيك قصص عمياء ..!!منقول ...
أين الزراعة أين الصناعة أين العلماء أولويات لبقاء الأمة قوية تمتلك اراداتها.
(لا) لببغاء تنفذ ما يصدر ممن يملكون القوة الزراعية والتعليم والصناعة وبعدين نحكي عن لعبة الرقمية ايش ممكن تفيد الأمة وهي تعيش على المساعدات من دولة تمتلك الزراعة .!!!
معقول دول تعيش على طرود المساعدات تتحدث عن منصات مقصات ايش تعني منصات وايش ممكن تنعكس علينا ..
ممكن نزرع لنعيش اكتفاء ذاتي....
تعلم اي دولة (لا) تمتلك غذاءها (لا) تمتلك قرارها وموضوع المنصات لعبة لتسلية بشعوب مسحوقة ممزقة بحروب وصراعات وقبل ذلك ثورات كذب وخصام ووو!!.
ووجدت من يسوق لهم وهو كل يوم ببلد سواح عايش عيشة الشهريار...
لتنفيذ افكارهم بالوقت المناسب وها هو يقول ( اصحاب الهامات بدل الإعاقات تختلف لغة الإشارة من بلد لبلد حسب اللهجة فكيف تسوق علينا فكرة لا تتوكب معنا ونحن نعاني من جوع وفقر ومرض وفكرة المنصة هي لتحويل أنظار الشباب عن عزيمة العطاء إلى لهث وراء تمويل مالي لمشروع تحت سطوت أهداف المنصة المرتبطة مع المقر بدولة بيننا وبينهم اختلاف بالعادات والتقاليد والمؤروث الاجتماعي الإنساني و فجوة هم بدهم سلخ الجيل عن الأخلاق والاعراف إلى تتبع اعماء وراء أضواء المال ناس تتفنن في تفتيت القيم الإنسانية بيننا بدهم جيل مسلوخ .
كل هذا الترويج لا يخدم انسانية الانسان بقدر ما يسلخ الانسان من القيم إلى تبع مسلوب وراء بريق المال والأضواء والأجواء الحمراء وآخر افلامهم كيف صنع لنا محتوى عبر منصات كرة القدم المثلية وعلى الجانب الآخر البقرة عند بعض الشعوب مقدسة ممنوع المساس بهيك قدسية كانت صناعة مستعمر يوم كانت الهند تحتل تحت قبضة المستعمرين وكيف كانت نهاية.
( ملك الهند على يد المستعمر وتركهم مع الأبقار عبر أهداف سياسية تعصبية جهنمية تهدف إعادة زمن العبودية والاستعباد عبر نشر قصص جاهلية تجهيل بغطاء مصطلحات..
لا منصة ولا مقاصة قبل الزراعة والصناعة والتعليم ثالوث اساسي للحياة..
حماكم ربي من كل هلوسات القادمين علينا بافكار لا تنسجم مع موروث الأمة..
لهم أفكارهم ولنا أفكارنا واحلامنا بعيد عن القفز بالهواء والهوى هوايا
الحذر الحذر من الانجرار للهاوية..
وآخر دعوانا الحمد لله.
تحية للقايش وبورية الجيش والأجهزة الأمنية..
حمى الله مملكتنا والهواشم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات