واجب يثير الجدل بين طلبة "الأردنية" والأخيرة توضح


جراسا -

أثار واجب طُرح من قبل الجامعة الأردنية على الطلبة الدارسين لمساق الثقافة الوطنية يدعوهم من خلاله لنشر منشورات عن ايجابيات قانون الأحزاب السياسية وقانون الإنتخاب استهجان عدد واسع من الطلبة .

وقال الطلبة في منشورات رصدتها "جراسا" أنه ستعتمد علامة الطالب في هذا الواجب على مقدار ما يحققه من لايكات ، حسب ما أفادوا به.

من جهته قال الناطق الرسمي باسم الجامعة الدكتور محمد واصف لـ"جراسا" أن العديد من الواجبات طرحت من قبل الأساتذة في هذا المساق تحت عدة عناوين منها ، القدس والوصاية الهاشمية عليها ، ودور المرأة في المجتمع وتمكينها ، موضوع ممارسة الطلبة للعمل الحزبي في الجامعات وقانون الإنتخاب.

وأضاف واصف أن الدكتور المدرس طرح الواجب المتعلق بالعمل الحزبي وطلب من الطلبة التواصل عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع المجتمع والطلبة بهدف تكوين رأي عام حول ممارسة الطلبة للعمل الحزبي داخل الجامعات ، وطُلب من الطلاب تكوين خلاصة الآراء التي تسجل عبر التعليقات ، والخروج منها بصياغة مناسبة يتم من خلالها تقييم الطالب حول قدرته على صياغة الآراء ، والمشاركة مع المجتمع ، منوها الى أن ذلك يأتي تنفيذا للرؤى الملكية حول تعزيز أنشطة الطلبة المتعلقة بذلك.

ونفى واصف خلال حديثه لـ"جراسا" ربط العلامات المخصصة لذلك بما يجمعه الطالب من لايكات عبر مواقع التواصل.

 



تعليقات القراء

شكرا دكتور
الدكتور واكب العصر وبعلمكم بشكل عملي بدل احفظ-قدم امتحان-انسى
الدكتور بقدملكم فرصة ذهبية لتكبسوا حبره ولما تتخرجو حتقدروا قيمة الي عملو معكم ... وبالنسبة للموضوع فهو في صميم دراستكم وفرصه نفهم الحياه السياسيه ونحاول نغير فيها
06-12-2022 10:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات