الأمن يضبط شخصين بوضع فاضح


جراسا -

أصدرت محكمة التمييز قرارا بتأييد قرار صادر عن الجنايات بسجن شخص 3 سنوات تحرش بفتى يبلغ من العمر 16 عاما.

وفي التفاصيل فإن المحكمة قضت بإدانة المدعى عليه بجرم ممارسة أنشطة جنسية مع الفتى البالغ من العمر 16 عاما ، حيث أن  الضحية والمتهم أصبحا صديقين بعد التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي قبل أسابيع قليلة من الحادث، واتفقا على الانخراط في أنشطة جنسية بعد تبادل الصور مع بعضهما البعض.

والتقى المتهم بالفتى  وأخذه في سيارته إلى منطقة مهجورة بالقرب من طريق المطار، وانخرط الاثنان في أنشطة جنسية، لكن تم القبض عليهما بعد فترة وجيزة عندما اقتربت دورية شرطة من السيارة المتوقفة بشكل مشبوه.

وطعن المتهم في حكم محكمة الجنايات من خلال محاميه، طالبا إعلان براءته بحجة أن "المحكمة فشلت في إرسال موكله إلى المركز الوطني للطب النفسي لإجراء تقييم عقلي له".

وزعم المحامي أن موكله يعاني من أعراض الذهان وهي حالة يفقد فيها الشخص اتصاله بالواقع ويعاني من أوهام وهلاوس وأعراض أخرى، مبينا أن المحكمة تجاهلت هذه الحقيقة عند إصدار الحكم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات