حقيقة إحالة الفنانة منة شلبي لمحكمة الجنايات


جراسا -

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار على بعض المواقع الإخبارية تؤكد إحالة الفنانة منة شلبي إلى محكمة الجنايات على إثر ضبطها بمطار القاهرة عائدة من الولايات المتحدة الأميركية وبحوزتها مواد مخدرة وفقا لأمن المطار .



من ناحيتها أصدرت النيابة العامة بياناً نفت خلاله الخبر المتداول بالمواقع الإخبارية، والذي يؤكد إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات في القضية المتهمة فيها بإحراز مواد مخدرة، حيث أكدت النيابة العامة أن القضية ما زالت قيد التحقيقات.



وتابعت النيابة العامة في بيانها: "تُهيب النيابة العامة بكافة المؤسسات الصحافية والإعلامية الالتزام بما تصدره إدارة البيان بمكتب النائب العام من بيانات، بشأن القضايا التي تباشر النيابة العامة التحقيقات فيها، باعتبارها هي المصدر الرسمي الوحيد لكافة المعلومات المتعلقة بأعمال النيابة العامة".



لها



تعليقات القراء

المهاجر
طيب
06-12-2022 10:41 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات