تعميم بتصويب ملاحظات في كتب مباحث بالتوجيهي


جراسا -

عمّمت وزارة التربية والتعليم على مديرياتها، بتصويب ملاحظات في كتب الصف الثاني عشر “التوجيهي” طبعة 2022 (التجريبية)/ الفصل الدراسي الأول، لمباحث الفيزياء، والكيمياء، والعلوم الحياتية، وعلوم الأرض والبيئة، والرياضيات الفرع العلمي، والرياضيات الفرع الأدبي.

و أكد مدير إدارة الامتحانات والاختبارات، الدكتور محمد كنانه، أن تصويب المباحث جاء بناء على المراجعة المستمرة للكتب المدرسية من المركز الوطني لتطوير المناهج وإدارة المناهج والكتب المدرسية وما يرد من ملاحظات الميدان.

وشدد على ضرورة إطلاع المشرفين التربويين والمعلمين والطلبة على التصويبات، لما له من أهمية في تقديم المعلومة العلمية الصحيحة، مؤكدا ضرورة تعميم كتابه على المعنيين في المديريات ومتابعته.

ونوه بأن التصويبات سيتم تضمينها في كتب المباحث المذكورة للصف الثاني عشر في الطبعة المقبلة من تلك الكتب.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات