سعادة السفير الكويتي عزيز الديحاني في زيارة لمستشفى السعودي بخلدا


جراسا -

قام سعادة السفير وطاقم سفارة دولة الكويت بعمان ، بزيارة لمستشفى السعودي في منطقة خلدا بعمان لتفقد سير أعمال الحملة الخيرية الاسلامية -جمعية الشيخ عبدالله النوري -الكويت والتي تقوم بإجراء حملة تطوعية مجانية لاجراء عمليات طبية ومعالجات وتشخيص وصرف ادوية وفحوص مخبرية وأشعة للأشقاء من اللاجئين السوريين في اراضي المملكة الاردنية الهاشمية وكذلك للمرضى الأردنيين غير المقتدرين .

سعادة السفير ابدى اعجابه ورضاه عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى السعودي وعن تعاون الطاقم الطبي والتمريضي والاداري والفني لخدمة اهداف الحملة الخيرية .

من جانبه أشاد الدكتور علي السعودي مؤسس ومدير عام المستشفى بدولة الكويت الشقيقة ودورها الانساني المعروف ومبادرات حكومتها ومؤسساتها وافرادها وأضاف بأن هذا التعاون يأتي ايمانا من ادارة المستشفى بدورها الانساني والاخلاقي في تقديم أعلى درجات الرعاية الطبية لجميع المرضى ووفقآ لاعلى منهجية علمية . من الجدير بالذكر أن مستشفى السعودي والذي اقيم في منطقة خلدا-عمان قد باشر اعماله مع منتصف شهر 6 من العام الحالي برؤية ومنهجية غير مسبوقة ومن خلال منظومة فريق العمل الطبي الواحد والذي سيغير ويرتقي بمستوى الخدمات الطبية داخل الأردن ويؤسس لانطلاقة وزخم جديدين على مستوى الممارسة الطبية الشاملة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات