تكريم الملازم علا الجالودي


جراسا -

كرَّم مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة في مكتبه اليوم الملازم علا الجالودي من مرتبات إدارة السير لحرفيتها ودورها الإنساني الذي تجلى في إنقاذها لأحد الأشخاص بثنيه عن محاولة الانتحار.

وبين اللواء المعايطة أن هذا العمل ليس بغريب على نشامى ونشميات الأمن العام الذين يستندون لرسالة الأمن ومبادئها النبيلة القائمة على خدمة المواطنين وتعزيز أمنهم وحماية أرواحهم، مؤكداً أن منتسبي الأمن العام هم العون والسند لكل الأردنيين.

ويعود الفضل إلى مدير إدارة الشرطة النسائية العقيد منى أبو عودة بجهودها المبذوله في مهام الشرطية حيث اصبحن متواجدات في كافة وحدات وإدارات وتشكيلات جهاز الأمن العام ويتمتعن بمستوى عالي من المسؤولية والكفاءة في اداء الواجبات.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات