مسابقة سعودية شغلت مشاهير العالم .. ما هي الجائزة ؟


جراسا -

ضج موقع التغريدات العالمي تويتر بمسابقة سعودية لاختيار أجمل صورة يحصل فيها الفائز على مبلغ 500 ريال سعودي.


وتركزت المنافسة التي أطلقتها احدى الصفحات عبر تويتر بين حسابين الأول لفتاة والثاني لشاب ، وشارك فيها مئات الآلاف من النشطاء ومن بينهم مشاهير التواصل الاجتماعي والفن والرياضة العالميين.


ومن هؤلاء المشاهير: النجم محمد هنيدي ورضوى الشربيني ونادين نجيم وريم عبدالله ومودل روز وسارة الودعاني والحساب العربي لنادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، ونادي الشباب السعودي ولاعبون عالميون وأندية أخرى ومنها بروسيا دورتموند الألماني ويوفنتوس الإيطالي واللاعب عمر السومة.


بدأت القصة عندما روج كل من الفتاة والشاب لصورتيهما للحصول على أكثر نسبة لايكات وطلب كل منهما الدعم والإعجاب من الرواد، فكانا الأكثر حظاً في المسابقة وخاصة أنهما لفتا أنظار المشاهير من مختلف دول العالم الذين استجابوا لدعمهما.


وانقسم المشاهير والنجوم إلى فريقين، إذ انحازت النساء لدعم حساب الشابة في حين انحاز الرجال لدعم حساب الشاب .


واللافت أن صورة الفتاة التي تظهر فيها يد امرأة تحمل كوب قهوة قد فازت بالمركز الأول بعد أن حصدت 1.2 مليون إعجاب وستحصل على جائزة مادية بسيطة مقدارها 500 ريالاً سعودياً، بينما حلت صورة الشاب التي تظهر فيها صورة نار مشتعلة تتوسط دلال قهوة في المركز الثاني بعد أن حصدت 789 ألف إعجاب وبالتالي سيحصل صاحبها على 250 ريالاً سعودياً.


زهرة الخليج



تعليقات القراء

المهاجر
ما اشغلتنيش بنوب
05-12-2022 08:40 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات