اصالة تعتذر للمصريين بعد تصريحاتها الأخيرة


جراسا -

بعد الهجوم عليها بسبب تصريحاتها في آخر حفلة لها، والتي أقيمت في السعودية بموسم الرياض، دافعت المطربة أصالة عن نفسها خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه على قناة mbc مصر.

وقالت أصالة في مداخلتها: "مكانة مصر في قلبي مش محل نقاش مفيش شك في محبتي لمصر.. في الحفلة كنت حاسة بروحي بشكل كبير وكانت من أجمل الحفلات على المستوى الفني.. أنا عاطفية وأحب التعبير بالكلام والفعل".

وأضافت: "أنا بلدي مصر وولادي مصريين وعلاقتي بمصر ليست محل نقاش وكل أصحابي مصريين وبحبهم، لكن المصريين فهموني غلط".

وكانت أصالة قد أثارت حالة من الغضب والاستياء لدى الجماهير المصرية، بعد التصريحات الأخيرة التي أدلت بها خلال حفلها بالسعودية.

وقالت أصالة في الحفل: "تاريخي كله الفضل فيه للمملكة العربية السعودية والتي سأظل مدينة لها العمر كله".

وتسببت تلك التصريحات في توجيه الملحن حلمي بكر اللوم لأصالة معبراً عن استيائه، مؤكدًا أن مصر كانت ومازالت صاحبة الفضل على أصالة.


"لها"



تعليقات القراء

المهاجر
يا ناكر المعروف .....

كملو ....
04-12-2022 12:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات