دراسة نقل طوارئ "الأمير حمزة " لمستشفى عمان الميداني


جراسا -

أوضح مدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور كفاح أبو طربوش أن ما تم تداوله حول نقل قسم الطوارئ في المستشفى بشكل كامل الى مستشفى عمان الميداني هو مجرد اقتراح مطروح للدراسة ، والهدف منه في حال إقراره من قبل وزارة الصحة هو استغلال قسم الطوارئ الموجود في المستشفى لتوسعة أقسام أخرى.

في ذات السياق بيّن  مصدر مطلع في وزارة الصحة، توجه الوزارة لاستقبال حالات الأطفال وغسيل الكلى والعناية الحثيثة في مستشفى عمان الميداني بالمستقبل القريب.

وقال  المصدران اجتماعا عقد في وقت سابق بالوزارة، ضم عدة جهات معنية، لمناقشة سيناريوهات مختلفة حول إمكانية الاستفادة من مستشفى عمان الميداني، لتخفيف الضغط عن المستشفيات، سيما مستشفيي الأمير حمزة والبشير، مبينا ان هناك توجها قد يكون على المدى القريب، لتخصيص (40-50) سريرا في "عمان الميداني" لاستقبال حالات الأطفال، وجزء اخر لاستقبال حالات غسيل الكلى والعناية الحثيثة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات