خنقت خطيبها بطرحة الزفاف!


جراسا -

ذكرت صحيفة "الشروق" المصرية أن مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية شهدت جريمة قتل شاب شنقاً على يد خطيبته، بعدما ضبطها في "وضع مخلّ" مع آخر داخل الشقة التي كان المغدور يعدّها لزفافهما بعد أيام.

وذكر موقع الصحيفة أن الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الغربية تلقت إخطاراً بشنق فتاة في نهاية العقد الثاني من عمرها، خطيبها "أمير ي."، 19 عاماً، قبل أيام قليلة من زواجهما، ونُقل الشاب إلى المستشفى لكنه توفّى.
.
وقال أحد أقارب المجني عليه إن الأخير كان ذاهباً لإنهاء بعض تجهيزات الزواج داخل شقته استعداداً للزواج يوم الجمعة المقبل، وعند دخوله فوجئ بوجود خطيبته داخل الشقة مع شاب في وضع مخل، فسارعت بخنقه بطرحتها خوفاً من افتضاح أمرها.

وأضاف أن المتهمة اتصلت بوالدته وأخبرتها أنه في حالة إغماء وذهبت به إلى مستشفى المحلة العام، وبتوقيع الكشف الطبي عليه وجدوا آثار خناق حول العنق، وتبين وجود شبه جنائية، وجرى التحفظ على خطيبته، وتحويل الجثمان لمستشفى المنشاوي العام للعرض على الطب الشرعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات