إغلاق مؤقت لطريق الباطون أمام صهاريج النفط


جراسا -

افادت مديرية الأمن العام بإغلاق طريق الباطون لأغراض الصيانة أمام صهاريج النفط وباقي المركبات التي تستخدم طريق الجفر - باير مثلث طوبا الأزرق باتجاه جسر العمري ومن ثم باتجاه الزرقاء (المصفاة) من صباح اليوم السبت 3-12-2022 وحتى السادسة من مساء يوم غد الأحد على أن تسلك هذه الصهاريج والمركبات الطريق الصحراوي باتجاه طريق ال 100 جسر خو الزرقاء(المصفاة).

وقالت في منشور لها عبر صفحة إذاعة الأمن العام، "أمن إف إم"، إغلاق السير أمام المركبات القادمة من حدود العمري باتجاه طريق الباطون باير وللسير القادم من الأزرق باتجاه طريق الباطون باير وتحويلهم باتجاه الأزرق الموقر طريق 100 مروراً بطريق المطار باتجاه الصحراوي.

وتهيب مديرية الامن العام بالإخوة السائقين التعاون التام والالتزام بإرشادات نشامى الدوريات الخارجية المتواجدين على الطرق المذكورة حفاظاً على سلامتهم واقتصاراً للوقت والجهد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات